باب فرعى » ألمانيا جاهزة لـ«كأس أوروبا 2024»

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 06:57 صباحا

برلين، 11 سبتمبر 2018 - أبدى رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم راينهارد غريندل في مقابلة مع وكالة فرانس برس ثقته بأن الجدل الذي رافق قضية اللاعب مسعود أوزيل وقراره اعتزال اللعب مع المنتخب الوطني ردا على «العنصرية وعدم الاحترام» تجاهه، لن تؤثر على ملف ترشح بلاده لاستضافة كأس أوروبا 2024.
وأعلن لاعب خط وسط آرسنال الإنجليزي في أواخر يوليو اعتزاله اللعب دولياً.
وفي حديث لفرانس برس في موناكو، بدا غريندل (56 عاماً) مطمئناً حيال ملف بلاده، قائلا «كل من في الاتحاد الألماني لكرة القدم والاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعرفني. لدي ثقة عميقة أن في إمكانهم وضع ذلك (قضية أوزيل) في نصابها الصحيح، لذا أعتقد أنه لن يكون هناك أي تأثير على عملية الترشح».
وكصحفي سابق، يدرك غريندل أنه لا يستطيع ببساطة النأي بنفسه عن قضية أوزيل رغم أهمية الترشح لاستضافة كأس أوروبا 2024 التي سيعلن عن الفائز بحق تنظيمها في 27 سبتمبر الحالي.
وكانت ألمانيا حققت نجاحاً لافتا في استضافة كأس العالم 2006، والبلاد مستعدة الآن لاستضافة جديدة، بحسب غريندل الذي قال «أعتقد أنه من الجيد لكرة القدم في أوروبا والاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يتمتع البلد المضيف بالاستقرار السياسي والمالي والاقتصادي، وبأن يكون هناك الأمن الذي نتمتع به وأن يتمتع المضيف بالخبرة التي لدينا في تنظيم مثل هذه البطولة». 

 

 

أضف تعليق

تعليقات القراء

» معرض الفيديوهات المزيد


» اقسام القارات

» أخبار الرياضة من الصحف المزيد

» التصويت

فكرة تعريب موقع الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية
  • ممتازة
  • جيدة
  • معقولة


» شركائنا

IOC

اللجنة الأوليمبية الدولية

FIFA

الإتحاد الدولي لكرة القدم

CGF

اتحاد ألعاب الكومنولث

IAAF

الرابطة الدولية لاتحادات ألعاب القوى

FIBA

الاتحاد الدولي لكرة السلة

aaaaaaa

aaaaaaaa

ee

eeeee